السيد همال حسين مدير ديوان مؤسسات الشباب لولاية البويرة يتحصل بكل جدارة واستحقاق للوسام الشرفي كاحسن اطار فعال في الوسط الشباني لسنة 2017 المنظم من طرف مجموعة من جمعيات وطنية الناشطة في الوسط الشباني .

حامل مشعل الشباب


همال حسين مدير ديوان مؤسسات الشباب
شاب طموح في مقتبل العمر, لا يكل ولا يمل منذ أن عرفناه طالبا في ثانوية أمحمد يزيد بسور الغزلان. انخرط في صفوفالكشافة وتقلد مناصب بها ثم تحول إلى إطار في الشبيبة وكان ممثلا للطلبة في الثانوية يسهر على تنشيط نواديهم وتم صقل موهبته بالتنشيط والتأطير في الملتقيات الكشفية والجلسات الشبانية والمخيمات الصيفية. إلى أن ارتقى إلى طالب في المعهد العالي للتكوين للإطارات الشباب وتخرج منه كمنشط ثم تولى منصب مدير لعدة مراكز ثقافية ومؤسسات شبانية بالولاية الى أن تبوأ مقر ديوان مؤسسات الشباب كمدير له. مما جعله يحيي هذا المرفق بالنشاطات والملتقيات والتجمعات والمشاركات الشبانية ثقافيا وفنيا وفكريا ورياضيا ويسهر شخصيا على جل النشاطات. كما دفع عجلة 70 مؤسسةأو أكثر تابعة له نشاطا وحيوية وتدعيما بالوسائل المادية وإعادة الروح لهذه المؤسسات.
حسين همال: إطار شاب له طموح في تقلد مناصب عليا نظرا لكفاءته وقدرته على التسيير والتنشيط
الاطارالشاب حسين همال كله نشاط وإرادة وعزم وهو على رأس ديوان مؤسسات الشباب لولاية البويرة. يعتبر الرقم الأول في عالم الشباب في دفع حركة التنمية بالولاية لما له من إمكانات وخدمات قدمها إلى كل أطياف الولاية فأصبح يحسب له ألف حساب يخدم الشباب والجمعيات يعقد الاتفاقات يبرم التوأمة بين الإدارات والمؤسسات وهذا كله خدمة للشباب والحركة الجمعوية- لا يكل ولا يمل- ندعو له بالتوفيق ومواصلة المشوار في مهامه طالبين من هيئة وزارة الشباب والرياضة في ترقيته الىى مصاف مدير للشباب والرياضة لكي نبعث فيه حماسة العمل والتسيير والتنشيط. فهو رجل ميدان لا يعرف مجلس مكتبه إلا قليلا و استغلال طاقاته وممارساته في تفعيل النشاط عبر ربوع المؤسسات.
همال حسين. حامل مشعل الشباب. عاقد العزم أن يعمل بكل حب وإخلاص أن يمد أكثر مما يأخذ.
متمنين له سداد الرأي والتوفيق والنجاح

À propos deodej-2016