class="post-template-default single single-post postid-7591 single-format-standard">

القانون الداخلي للمسابقة الافتراضية لشهر رمضان المبارك تحت شعار  » ديوان رمضان »

الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية

وزارة الشـــــــــباب و الرياضة

ولايـة البــويـرة

مديريـة الشباب و الرياضة

ديوان مؤسسـات الشبـاب الجمعية الولائية لنشاطات مؤسسات الشباب

القانون الداخلي للمسابقة الافتراضية لشهر رمضان المبارك تحت شعار  » ديوان رمضان »

المادة الأولى: تحت إشراف مديرية الشباب والرياضة وبالتنسيق مع ديوان مؤسسات الشباب تنظم الجمعية الولائية لنشاطات مؤسسات الشباب مسابقة في الأنشطة الشبانية بمناسبة شهر رمضان الكريم.

المادة (02): تنظم مسابقة رمضان تحت شعار  » ديوان رمضان »

المادة (03) المسابقة مفتوحة للشباب المنخرطين بالمؤسسات الشبانية عبر الولاية.

المادة (04) حدد سن المشاركة إلى فئتين:الفئة الأولى: من 06 إلى 15 سنةالفئة الثانية: من 16 إلى 35 سنة

المادة (05): مجـــالات المشاركـــة: تشمل المسابقة على المجالات التالية:1. الشعر2. الرسم3. قصة هادفة 4. ترتيل القرآن الكريم5. تركيب الكلمات 6. سؤال وجواب

المادة (06):الشروط العامة للمسابقة:- الأعمال المقدمة يجب أن لا تتضمن ما يخالف قيم المجتمع، ولا تحتوي على أي أفكار عنصرية أو فئوية أو ما يحرض على العنف والكراهية.- أن يحمل محتوى العمل رسائل إنسانية نبيلة، ترتبط بالظرف الراهن وتعزز الإيجابية والأمل.- أن تعكس الأعمال المشاركة موهبة المشارك الحقيقية مع إمكانية مساعدة من طرف أفراد العائلة.الشروط الخاصة لكل مجال: 1/النصوص الأدبية: كتابة قصيدة شعرية أو نص أدبي باللغة العربية الفصحى أو اللغة الامازيغية في جميع المجالات أن لا تتجاوز القصيدة 10 أبيات والنص الأدبي 40 سطرا. 2/ الرسم : على كل مشارك في الرسم أن يختار موضوع في إحدى المجالات البيئة أو الحياة الأسرية،المدرسة ….الخ مرسومة على ورقة الرسم ، 3/ قصة هادفة : اختيار موضوع معين وأن تكون القصة مبتكرة وتعالج موضوع عام ذو قيمة اجتماعية.4/ تجويد القرآن : يرسل فيديو مسجل، مع حرية اختيار السورة القرآنية5/ تركيب الكلمات : تركيب أكبر عدد من الكلمات بواسطة مجموعة من الحروف التي ستوضع في السؤال.6/ سؤال وجواب : الإجابة عن جميع الأسئلة المطروحة عبر الموقع.

المادة (07) تقديم الأعمال المنجزة:- ترسل الأعمال المنجزة لديوان مؤسسات الشباب مرفقة بالمعلومات الشخصية، عبر الماسنجر (messenger) الفايسبوك : bouira odej odej- للمزيد من المعلومات يمكن الإتصال عن طريق الهاتف: 026.73.94.56 أو عن طريق أو الماسنجر أعلاه.- حدد أخر أجل لتقديم أو إرسال الأعمال يوم 22 من رمضان ، وأي عمل يرسل بعد هذا التاريخ لايؤخذ بعين الإعتبار.

المادة (08) التحكيم والتقييم: – يتم تقييم الأعمال من طرف لجان متخصصة من قطاع الشباب والرياضة.- يتم الإعلان عن أسماء الفائزين عن طريق فايسبوك الديوان. bouira odej odej- يتحصل الفائزون الأوائل في كل نشاط على جوائز قيمة نظير أعمالهم ويتم تكريم الفائزين في حفل خاص بديوان مؤسسات الشباباستمارة المشاركة في مسابقة  » ديوان رمضان »الاسم:………………………………………………. اللقب:………………………………………………..تاريخ و مكان الازدياد:…………………………………..المؤسسة :……………………………………………..رقم بطاقة الإنخراط:……………………………………..العنوان…………………………………………………رقم الهاتف:…………………………………………….

16Bouira Odej Odej et 15 autres personnes10 partagesJ’aimeCommenterPartager

À propos deodej-2016