class="post-template-default single single-post postid-8478 single-format-standard">

حفل تكريمي أقيم على شرف الفرق الرياضية والرياضيين المتألقين في مختلف المحافل الدولية

أشرف مساء اليوم الموافق لـ 08 نوفمبر 2022، والي الولاية السيد عبد_الكريم_لعموري ، بديوان مؤسسات الشباب لولاية البويرة على حفل تكريمي أقيم على شرف الفرق الرياضية والرياضيين المتألقين في مختلف المحافل الدولية، بحضور السادة، رئيس المجلس الشعبي الولائي، أعضاء اللجنة الأمنية، أعضاء البرلمان بغرفتيه، المندوب المحلي لوسيط الجمهورية، ممثلي الأسرة الثورية، أسرة قطاع الشباب والرياضة ،أعضاء المجلس الأعلى للشباب والأسرة الإعلامية.

حيث تم تكريم:

فريق الجمعية الرياضية لبلدية الجباحية، كرة القدم الصاعد من القسم الشرفي الي القسم الجهوي الثاني

النادي الرياضي مصارعي الجيدو حيزر المتحصل على ميداليتين ذهبيتين (02) و ثلاثة فضيات (03)و ثلاثة برونزيات (03) في البطولة العربية للأندية في رياضة الجيدو المنظمة بالعاصمة تونس.

الرياضي البطل عصام يزيد لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم أقل من 17 سنة،المتحصل على كأس العرب.

المصارع البطل عطوي سعيدي المتحصل على ميدالية فضية صنف أكابر وزن اڨل من 54 كلغ في البطولة العربية العسكرية للتايكواندو بتونس.

الرياضي البطل راقب مازيغ المتحصل على ميدالية برونزية في رياضة الفول كونتاكت في الألعاب الاسلامية الخامسة المنظمة بكونيا ، تركيا.

الرياضي البطل مصطفاوي صهيب المتحصل على الميدالية الفضية في البطولة العالمية في رياضة الفوفيتنام منازلة بالجزائر العاصمة.

الرياضي البطل وهاب فارس المتحصل على ميدالية برونزية في الفردي تقني و الميدالية الفضية حسب الفرق في نفس البطولة.

المصارع البطل دويدي نزيم المتحصل على الميدالية الذهبية وبطل العالم في رياضة الكاراتي في صنف أشبال المنظمة بتركيا.

وفي كلمته بالمناسبة ثمن السيد الوالي المجهودات المبذولة من طرف الفرق والرياضيين المتألقين في سبيل تحقيق أحسن النتائج وتمثيل الجزائر وولاية البويرة أحسن تمثيل مؤكدا دعمه الدائم لهم.

À propos deodej-2016